القائمة الرئيسية

الصفحات

شروط الهجره الي كندا بالتفصيل الممل

مرحبا معكم نقدم شروط الهجره لكندا



شروط الهجره الي كندا بالتفصيل الممل


لا تتشابه محددات وقواعد الهجرة الى كندا تشييد على برامج الهجرة المتغايرة وفئات التأشيرات. ومع هذا فان هناك بعض المطالب الرئيسية المشتركة فيما يتعلق لمعظم برامج الهجرة. وضعنا هنا المطالب الرئيسية للهجرة إلى كندا عن طريق نسق الدخول السريع، وبرامج الهجرة المتغايرة الأخرى:

الهجرة إلى كندا


إجادة اللغة: يلزم أن تقدم دليلاً على إتقانك لأي من اللغات الحكومية في كندا (الإنجليزية والفرنسية) وهذا من خلال الاستحواذ على الدرجات المطلوبة من واحد من وكالات الامتحان والاعتماد المدونة. فمثلاً الدرجة المطلوبة في امتحان الآيلتس للغة الإنجليزية (IELTS: International English Language Testing System). هي CB7 في 4 أقسام لغوية غير مشابهة.

التعلیم: سوف يكون علیك تقدیم تقریر تقییم للشهادة العلمية التي حصلت عليها من خارج كندا (ECA) نحو تقدیم إلتماس الھجرة. تعتبر شركة (WES) هي الأكثر استخداماً للاستحواز على تقارير التقدير المعتمدة.

المطالب الصحية والشخصية: لتكون مؤهلاً للهجرة الى كندا تفتقر لأن تكون بصحة جيدة وتتمتع بسمعة طيبة، كما سوف يكون عليك تقديم الشهادات الطبية وشهادة من قوات الأمن لتثبت هذا.

قد لا تتشابه الأسباب الأخرى، كالعمر، خبرة الشغل، التمكن من التكيف، وما إلى هذا استنادا لبرنامج الهجرة أو نوع التأشيرة التي سوف تتقدم بطلب للحصول عليها.

ومع الاغلب من المصرين يتسائلون شروط الهجرة الى كندا للمصريين
نحن معكم فى اى استفسار

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

4 تعليقات
إرسال تعليق
  1. اريد الهجرة الي كندا أرجو المساعدة

    ردحذف
  2. اريد العمل في كندا

    ردحذف
  3. أريد الهجرة الى كندا أريد المساعدة

    ردحذف
  4. أريد الهجرة إلى كندا المرجو المساعدة

    ردحذف

إرسال تعليق