القائمة الرئيسية

الصفحات

الهجرة الى السويد عن طريق الحصول على عقد عمل من الموقع الاوروبى للتوظيف .. والحصول على اقامة عمل فى السويد

كثير من الناس يفضلون الهجرة إلى السويد والعمل فيها ، لأن السويد بلد معروفة بفرص العمل الكثيرة في مختلف المجالات والتخصصات . ومع التعديلات الجديدة لقوانين هجرة العمالة الى السويد ، يمكن  للشخص الذى يريد الهجرة للسويد التقدم بطلب للحصول على عمل في السويد. من داخل البلد الذي يقيم فيه.

وهو يتلقى عروض عمل من أرباب العمل والشركات السويدية ، ثم يقدم مقدم الطلب العقد الذي حصل عليه إلى السفارة السويدية للحصول على تأشيرة الهجرة فوراً إلى الأراضي السويدية.

طرق الحصول على عمل في السويد:

يمكنك البحث عن الوظيفة التى تناسبك من هنا إذا وجدت وظيفة تناسبك ، يمكنك كتابة سيرة ذاتية لصاحب العمل الخاص بك ومعرفة ما إذا كان مؤهلاتك تتطابق مع شغلك. عندما تتم الموافقة على طلبك ، سوف يعطوك المهمة.


يجب أن نكون مدركين أن قانون العمل السويدي يتطلب ، في بعض الوظائف ، ليس كل شيء ، الحصول على تصريح عمل ، مثل ممارسى مهنة القانون أو التعليم الحكومي والرعاية الصحية.

الحصول على تصريح عمل في السويد:

يمكن للشخص الذى حصل على عقد عمل فى السويد معرفة الحصول على تصريح العمل من هنا من خلال المعهد السويدى وايضا معرفة المهن التى تحتاج الى تصريح عمل او لا تحتاج .

فيما يلي المزايا التى يحصل عليها العامل في السويد:

السويد هي واحدة من البلدان ذات أعلى مستوى معيشة في العالم. السويد توفر لسكانها حياة كريمة من المهد إلى اللحد. على سبيل المثال ، لدى عامل الكهرباء في السويد منزل من ثلاث غرف في المدينة ، وربما منزل صغير في الريف. لقضاء عطلة صيفية مع شريك الحياة ، الذي يعمل بدوره بدوام كامل ، حيث يملك كلاهما القدرة على امتلاك سيارة مع الغاز الحيوي. ، إجازة سنوية في الخارج بدعم من طفلين في الرعاية اليومية.

مثل جميع العمال في السويد ، للعامل أيضا خمسة أسابيع من الإجازة السنوية ، فضلا عن كل من الإجازة المرضية المدفوعة ورعاية الأطفال.



إذا كان لديهم طفل ، فإن لديهم 480 يوماً مدفوعة الأجر لرعاية الأطفال ، وأثناء عملهم ، يُسمح لهم بـ 120 يوماً مدفوع الأجر لرعاية الطفل المريض.

تعتبر السويد أن كل هذه الحقوق أساسية للجميع بغض النظر عن الدخل أو الوضع الاجتماعي. فهم يعملون لضمان حصول جميع الأطفال على التعليم ، والحصول على رعاية صحية جيدة ، وأن يكون لجميع الناس من جميع الطبقات في المجتمع فرص متكافئة.

يجب أن يكون التعليم مجانيًا من سن السادسة إلى المستوى الجامعي. يجب على صاحب العمل دفع جميع مزايا الرعاية الصحية والمعاش التقاعدي ، بالإضافة إلى الضرائب على الدخل الذي يدفعه العامل نفسه.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

4 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق