القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تحصل على عمل في ألمانيا عبر الأنترنت وبأسهل الطرق 2019 - 2020

 
أحصل على وظيفة بألمانيا عبر الأنترنت وبأسهل الطرق
      أنت من ذوي الخبرة وتتوفر على كفاءة مهنية . لديك استعداد تام لتعلم اللغة الألمانية . هنيئا لك فالفرصة الآن بين يديك لنيل وظيفة بألمانيا وذلك من خلال الاتصال بمركز استقبال الاتصالات الافتراضي التابع لمركز إلحاق القوى العاملة المتخصصة الأجنبية بسوق العمل الألمانية .
 
 الموقع رسمي وتابع لوزارة الاقتصاد والطاقة الاتحادية الألمانية . ومن أهدافه مساعدة المهتمين بالهجرة إلى ألمانيا والبحث عن عمل فيها.
 
     يتمثل دور المركز في تقديم شروحات وافية للهجرة والعمل بألمانيا وهو يقدم أيضا جميع المؤهلات المطلوبة وبثلاثة عشر (13) لغة. فالمركز يساهم في تكوين نظرة ولمحة مسبقة عن ظروف الهجرة إلى ألمانيا والعمل فيها.
 
      كما أن الوكالة تعلم أرباب العمل الألمان بوجود طالب عمل تتوفر فيه الشروط لنيل الوظيفة التي يتيحونها . وبعد اتصالات مباشرة بين طالب العمل وصاحب العمل . تنطلق بعدها إجراءات استصدار تأشيرة الدخول إلى ألمانيا عن طريق سفارتها في بلدك الأم.
 
إليك أهم المؤهلات المطلوبة للعمل في ألمانيا
        المؤهلات الأكاديمية والمهنية على رأس القائمة . ونعني بذلك شهادة التخرج الجامعي أو أي شهادة تعادلها. شهادة التأهيل المهني والحرفي .
 
 الشهادات القابلة لمعادلتها مع نظيراتها الألمانية. ولمعرفة مدى ملاءمة شهادتك للعمل في ألمانيا ما عليك سوى زيارة الموقع التالي بالضغط:  هنــــــــــا .
 
      ولا ننسى أهمية تعلم اللغة الألمانية فهي شرط أساس في قبول طلب عملك بألمانيا بغض النظر عن قدراتك ومؤهلاتك، لذلك فكر مليا في تعلم بعض مبادئ اللغة الألمانية قبل الهجرة إلى ألمانيا.

كيف تتصل بالمركز الألماني؟
     يعتبر المركز الألماني من الأوائل من نوعه في العالم وفي أوروبا على وجه الخصوص، والاتصال بهذا المركز في غاية السهولة حيث عليك فقط الضغط : هنــــــــــــا.

هذه هي مجالات العمل المطلوبة في ألمانيا

      من خلال ما أكدته السيدة كيا ديكيرت إحدى المديرات التنفيذيين في المؤسسة فإن فرص العمل جد كبيرة بالنسبة للعرب المتخصصين وذوي الكفاءات خاصة إذا كانوا من شمال إفريقيا كتونس والجزائر وتونس ومصر وليبيا والمغرب، إلا أنها تبقى جد محتشمة إذا ما قارناها ببعض الدول الأوروبية، والمركز بدوره قد تلقى ردودا إيجابية من بعض الدول العربية الطالبة للعمل كلبنان والعراق والأردن.
 
     ولا يخفى أن التراجع السكاني لعدد السكان الألمان يخلق فرصا كبيرة لليد العاملة لكي تحظى بعمل لائق بألمانيا، إلا أن القطاع الخدماتي ينمو هو الآخر باطراد ويحتاج إلى أياد عاملة جديدة ونشيطة.
 
        الكل يتق بأن ألمانيا قوة اقتصادية لا يستهان بها فهي من الدول الرائدة في أوروبا وفي مقدمة الدول الصناعية الكبرى عالميا، كما أن اقتصادها يعتمد بالدرجة الأولى على التصدير لذا فالصناعات التحويلية تحتاج دوما إلى أياد عاملة ومتخصصة .وعليه لكل راغب في العمل بألمانيا أخذ هذا بعين الاعتبار ويستفسر كل الأطراف في الضفة الأخرى عن مدى فرصة حصوله على عمل قبل أن يسافر.

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. أنا اريد ان اعمل في المانيا اختصاصي هو سياقة جميع الات الاشغال العموميه المختصة فالمترو لذا انا لا اعرف كيف اتقدم اليكم رجاآ اليكم رقم الهاتف المحمول 0542783188 شكرا وجزاكم الله خيرا.

    ردحذف
  2. Conducteur d'angan polivano 0542783188

    ردحذف

إرسال تعليق