القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح التسجيل في منصة أريما Arrima الهجرة الى كيبيك 2019 / 2020 خطوة بخطوة

 

شرح التسجيل في منصة أريما Arrima الهجرة الى كيبيك 2019 / 2020 خطوة بخطوة

ماهو برنامج اريما للهجرة الى كيبيك؟

بعد ان كانت مقاطقة كيبيك تعمل بنظام Mon Project Quebec  تم إطلاق بوابة أريما arrima مؤخرا و هذه البوابة خاصة فقط بالهجرة إلى مقاطعة كيبيك الكندية و ذلك من احل الحصول بطاقة الاقامة الدائمة بكندا. و قد تبنتى مقاطقة كيبيك هذا النظام الجديد من اجل  تقليص مدة الانتظار الخاصة بطالبي الهجرة الى كندا و كذلك تحسين برامج وزارة الهجرة والتعدد الثقافي والاندماج بكيبيك وضمان استفادة جميع مناطق كيبيك من نسبة معينة من المهاجرين المؤهلين للهجرة. 

و الجميل في هذا برنامج اريما هو ان هذا الاخير يحتاج ايضا الى اختبار لغة فرنسية او انجليزية و لكن على عكس برنامج الاكسبرس انتري، فبرنامج اريما يقبل اختبار TCF الذي يعتبر ثمنه في متناول الجميع مقارنة باختبار TEF الذي يعتبر باهظ الثمن مقارنة باختبارات اللغة الاخرى.

شرح التسجيل في منصة اريما بالتفصيل

اليوم سوف نتعرف على البرنامج الحصري الجديد للهجرة الى كيبيك عن طريقة التسجيل في منصة أريما Arrima خطوة بخطوة و سوف نتناول ايضا شروط و سلم تنقيط برنامج اريما للهجرة الى كندا كيبيك بالتفصيل .
Arrima Quebec ، Arrima Immigration Immigration Quebec 2018
كل هذا و اكثر من خلال هذا الفيديو التفصيلي الذي يشرح طريقة الهجرة الى كيبيك
    
رابط الشروط : ( الموقع الاول ) https://goo.gl/Zhq9tT
رابط سلم التنقيط: ( الموقع الثاني ) https://goo.gl/6hdCVn
رابط منصة اريما Arrima للهجرة الى كيبيك https://goo.gl/VB1pua
رابط ملف شرح كيفية التسجيل في منصة اريما https://goo.gl/H8X7Fb
و تجدر الاشارة الى ان الاولوية سوف تعطى للمهاجرين الذين يملكون تكوينا أو خبرة مهنية في القطاعات التي تعرف ندرة في كندا و تشمل الكثير من الحرف بالاضافة الى اصحاب الشهادات الجامعية، حيث يعمل نظام الهجرة الجديد أريما على تسريع عملية الحصول على الاقامة الدائمة للأشحاص الذين وقع عليهم الاختيار الهجرة الى مقاطقة كيبيك. وتشمل خطة الهجرة إلى كندا للأعوام 2018-2020، جذب ما يقارب 980 ألف مقيم دائم جديد، و الذين سيكونون ضمن فئة المهاجرين الاقتصاديين، من خلال الالتزام بخطة مدتها ثلاث سنوات، والخروج عن خطط الهجرة السابقة، و تبقى كندا هي اسهل دولة للهجرة من حيث تسهيل الاجراءات و شروط القبول.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. مرحبا أنا أسمي مجدطاهرأغا مقيم في سوريا حلب اريد الهجرة الى كندا انا اعمل في مجال فني كهرباء وخطوط وتمددات وتصلح وادوات كهرباء والكتروني أرجو مساعدتي كثيرأ بالهجرة الى كندا رقم الهاتفي واتساب 00963959102269

    ردحذف

إرسال تعليق