القائمة الرئيسية

الصفحات


الهجرة الى كندا بأسهل وأسرع الطرق

الهجرة الى كندا بأسهل وأسرع الطرق 
الهجرة الي كندا حلم يخطر علي بال كل شخص طموح يسعي الي حياة هانئة ومستقرة والتمتع بمزايا مختلفة في ظل مجتمع اوروبي متحضر , وهؤلاء الأشخاص يبحثون دائما في مخرج لهم ويفكرون في طرق الهجرة الي كندا , ولكنهم سرعان مايبدأون في الإجراءاتثم يتوقفون !! , ويرجع هذا الأمر الي عوامل عديدة ربما ترجع الي ظروفهم الشخصية ..

و سبل الهجرة الى كندا متعددة,ولكن هناك طريقة تخفي عن الأشخاص راغبي الهجرة الي كندا وتعد طريقة سهلة وسريعة ولا يعلم بها الكثير وهي متوفره ايضا للجميع ,كما وأنها تعد من أسهل طرق الهجرة الي كندا.

ولو حسبنا تكلفة هجرة كندا بهذه الطريقة سنجدها أفضل من الطرق الأخري والتي وضحناها في مقالات سابقة.
هذه الطريقة أكثر سهولة عن غيرها ,حيث أن المسافر ليس بحاجة لشهادات خبرة في مهنة للعمل في كندا (شرط من شروط الهجرة لكندا).. ولن يتوقف عند بقية شروط ومتطلبات الهجرة الي كندا .
وسنتكلم هنا عن الطريقة الرائعة للهجرة الى كندا والتي يتجاهلها الكثير وهي أمام نصب أعينهم:

أفضل الطرق للهجرة الى كندا:
الدراسة تعد أفضل طرق الهجرة لكندا, فهذه الطريقة جديدة وتؤهل المسافر لأقتحام سوق العمل في كندا بصورة أسرع.. فعن طريق الدراسة لا يحتاج المسافر لاثبات أن كانت مهنته مطلوبة في سوق العمل بكندا, او ليست مطلوبة, كما لا يحتاج الى وجود عدد سنوات خبرة في مهنته.
ولا يتطلب من المسافر الي كندا ان يصل الى مستوى دراسي مرتفع او معين ليكون مؤهلاً للهجرة في كندا.

و شروط الهجرة الى كندا لا تقتصر على هذه الشروط (المهنة المطلوبة – سنوات الخبرة) ولكن هناك شروط ستوفرها الدراسة لمن يرغب في السفر الي كندا ومن ثم الحصول علي الإقامة الدائمة في كندا عند اتخاذ هذه الطريقة سبيل للهجرة الي كندا.

مميزات الهجرة الي كندا عن طريق الدراسة

– يحق لك العمل في كندا بصفة مؤقتة بمدة 3 سنوات, وذلك بعد أنتهاء مدة الفيزا الدراسة,والـ 3 سنوات قابلين للتجديد.
– توفر الدراسة أمكانية تقديم الفرد على الهجرة الى كندا من داخل الأراضي الكندية,وعلى الإقامة الدائمة الكندية.
– في حالة الدراسة في كندا,والعمل بـ كندا اثناء مرحلة الدراسة ,سيمنحك فرصة اكبر للبقاء ومنحك المزيد من النقاط لأضافتها  بملف نقاط الهجرة لكندا.
– ستمنحك الدراسة في كندا فرصة اكبر لتقوية اللغة لديك مما يعني مزيد من النقاط ,أو زيادة نقاط في فرصة الهجرة الكندية.
– الدراسة في كندا في حد ذاته تعد ميزة, وأمكانية تقديم طلب الهجرة من داخل كندا ميزة اخري جيدة, و ممارسة العمل في كندا حتي ولو بصفة مؤقتة وجني الأموال ميزات متعددة..ولن تضع نفسك محل للقلق او التوتر اذ تأخرت إجراءات الهجرة الي كندا لأنك بالفعل مقيم 3 سنوات وتعمل ,حتي لو تم رفض الملف الخاص بك للهجرة الي كندا فأنت في عملك ويمكنك اعادة المحاولة من جديد واتباع خطوات الهجرة الي كندا مرة اخري ,فلا يضيرك شيئا.

وللتعرف علي:كيف تحصل علي فيزا الدراسة لكندا ؟,وشروط ومتطلبات فيزا الدراسة الكندية يمكنكم الأطلاع علي هذه المقالات:

ولأجل البقاء في كندا بعد الدراسة لأجل المضي في إجراءات الهجرة الكندية هناك شروط يجب الأنتباه إليها :

شروط البقاء في كندا بعد الدراسة
بعد انتهاء الدراسة في كندا هناك شرطين أساسيين ,حتى يسمح للطالب بالبقاء في وممارسة العمل في كندا, وهذان الشرطان هما :
 – الشرط الأول ,الحصول على عقد عمل في كندا بدوام كامل,وليس ساعات عمل, وهذا أمر سيسهل علي الطالب المقيم في كندا سنوات الدراسة ولديه خبره في سوق العمل الكندي نتيجة للأحتكاك بالشعب الكندي والعمل معهم اثناء الدراسة,الأمر الذي زاده حنكه وسهولة في التواصل وايجاد رب عمل يمنحه عقد عمل رسمي بدوام كامل .

فالحصول على عقد عمل في كندا للشخص الدارس وبدوام كامل يعد أمر سهل نظرا لخبرة الطالب في سوق العمل الكندي وعلاقاته خلال هذه الفترة.

– الشرط الثاني ,والذي يمنحك استفادة من طريقة الهجرة الي كندا عن طريق الدراسة,هو ضرورة الألتحاق في برنامج دراسي مدته ثمانية أشهر أو يزيد حتى يكون الدارس مؤهلا فعلا للبقاء في كندا.

فهي طريقة سهلة ورائعة من أجل البقاء وطلب الهجرة الى كندا,ولكنها قد تبدو طويلة الا انها تحتاج استعداد معنوي ومادي اكثر من الطرق الأخري ولكنها من أيسر طرق الهجرة واستغلال مدة الدراسة في الخوض بسوق العمل والتعايش في المجتمع الكندي للحصول علي اقامة دائمة في كندا عند قبول ملف الهجرة الذي يمكن التقديم عليه فور انتهاء الدراسة.

وأخيرا :
لمن يريد الدخول علي الموقع الرسمي للهجرة الي كندا ستجدونه علي هذا الرابط  من هنـــا .
فضلا : أذا أعجبك هذا المقال أترك تعليقك وأنشره بين أصدقاؤك لتعم الفائدة علي الجميع,شكرا للمتابعة .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق