القائمة الرئيسية

الصفحات

مفوضية اللاجئين بالاردن .. فرصة رعاية جديدة للاجئين في الأردن واعادة توطينهم فى كندا

 
فرصة رعاية جديدة للاجئين في الأردن:
تدعو "World University Service of Canada (WUSC) " (الخدمة الجامعة العالمية في كندا ) اللاجئين من مختلف الجنسيات والمسجلة لدى المفوضية إلى التقديم لبرنامج "Student Refugee Program" (برنامج الطالب اللاجئ)، وهي فرصة لإعادة التوطين و مواصلة الدراسة ما بعد الثانوية في كندا لمدة عام واحد. يحصل اللاجئون الذين يتم قبولهم من خلال البرنامج على إقامة دائمة عند وصولهم إلى كندا.

يتم قبول الطلبات حتى يوم الإثنين 10 شباط / فبراير 2020 في تمام الساعة الخامسة مساءً، عبر الموقع http://bit.ly/2RdgYg1. يحصل المرشحين المقبولين للدورة 2021/2022 على رعاية لمدة سنة واحدة في كندا.


من ضمن شروط القبول أن يكون المتقدم بالطلب ساكن في الأردن ومسجل لدى المفوضية ومعترف به كلاجئ وقد وصل إلى الأردن قبل تاريخ 01 كانون ثاني / يناير 2017 ويتراوح العمر ما بين 18 و 25 سنة وأن يكون قد حصل على شهادة ثانوية عامة بمعدل 65% (أو ما يعادله) وأن يتقن اللغة الإنجليزية أو الفرنسية وأن يكون أعزب/عزباء.
تتوفر المزيد من التفاصيل حول شروط ومعايير الأهلية وكيفية التقديم لهذه الفرصة على هذا الرابط: http://bit.ly/37eUu43
لأية استفسارات : يمكنكم إرسال رسالة للبريد الاكتروني: srp.me@wusc.ca
ملاحظة: تقديم الطلبات لهذا البرنامج يتم مجاناً خلال جميع مراحله. يرجى إبلاغ المقر الرئيسي للجامعة في أوتاوا إن قام أحد الأشخاص بطلب مبلغ مقابل الخدمات، وذلك من خلال البريد الإلكتروني report-to-srp@wusc.ca.



مقالات هامة آخري

الهجرة الى استراليا 2019 2020 الهجرة الاسترالية باللغة العربية

الهجرة الى المانيا 2019 فيزا البحث عن العمل في المانيا

الهجرة الى امريكا

الهجرة الى كندا

الهجرة الى استراليا

الهجرة الى اوروبا

الهجرة الى بريطانيا

الهجرة الى النمسا 

الهجرة الى السويد

الهجرة الى النرويج

الهجرة الى نيوزيلندا

الهجرة الى كندا

دول الخليج العربى

-----------------------------------------------------------------------------------
New sponsorship opportunities for refugees in Jordan:
The World University Service of Canada (WUSC) invites refugees of all nationalities registered with UNHCR and meeting the eligibility criteria to apply for the Student Refugee Program (SRP), a one-year resettlement programme that provides refugees with the opportunity to continue their post-secondary studies in Canada. Refugees sponsored through the programme become permanent residents when they arrive in Canada.
Applications are being accepted until Monday 10 February 2020, 5PM, through the link: http://bit.ly/2RdgYg1 . Accepted candidates for the cycle of 2021/2022 will receive a one-year sponsorship in Canada.
Interested applicants must be living in Jordan, registered with UNHCR and recognized as refugee, have arrived in the country before 01 January 2017, aged 18 to 25, completed secondary school with a minimum academic grade of 65% or equivalent, proficient in English or French and single, among other requirements.
The full details of the application process and eligibility criteria are available here: http://bit.ly/37eUu43
For any inquiries, please send an email to: srp.me@wusc.ca
NOTE: applications to the SRP are free throughout the entire process. Please inform the WUSC headquarters in Ottawa if you have been asked to pay a fee to any individual by e-mail to: report-to-srp@wusc.ca.

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. سلام عليكم ورحمة اللة ان لاجئ سوري مقيم في الاردن مصاب بطلق ناري في الوجه ولدي ٦اطفال اغاني من سوء الاوضاع والضغوط ارغب في الهجره
    0785197305

    ردحذف
  2. سلام عليكم ورحمة اللة ان لاجئ سوري مقيم في الاردن مصاب بطلق ناري في الوجه ولدي ٦اطفال اغاني من سوء الاوضاع والضغوط ارغب في الهجره
    0785197305

    ردحذف

إرسال تعليق