القائمة الرئيسية

الصفحات

تسهيلات بالجملة للراغبين في الهجرة إلى كندا

 

تسهيلات بالجملة للراغبين في الهجرة إلى كندا


صرح رئيس الوزراء الكندي في بيان له أن كندا تعمل على تشجيع المهاجرين الجدد عن طريق إطلاق العديد من برامج الهجرة الجديدة بين عام 2020 و 2022 بهدف إستقطاب مليون مهاجر.

المهاجرين الجدد حسب ما قاله  جاستن ترودو رئيس الوزراء الكندي ستعمل كندا على دمجهم في الارياف الكندية ومساعدتهم على التقلم والعيش في أفضل حال مع تقديم جميع أنواع المساعدات التي سيحتاجونا اليها بما في ذلك البنيات التحتية والتي تظم أفضل المدارس والمستشفيات .....

وقال أيضا أن كندا محتاجة بالفعل الى المزيد من الصحافة والاعلاميين والعاملين في قضايا حقوق الانسان، ستعمل كندا أيضا على استقطاب هذه الفئة ضمن المليون مهاجر ووعد جاستن ترودو بتوفير بئة أمنة للمهاجرين الجدد.

ولمن أستوفى الشروط في أحد برامج الهجرة الى كندا قال ترودو أنه سيعفى بشكل كامل من رسوم الجنسية.

ليرتفع بذلك عدد المهاجرين في عام 2022 إلى عشرة آلاف مهاجر، أي أن كندا ستجذب 341 ألف مهاجر خلال عام 2020، و350 ألف مهاجر في عام 2021، و360 ألف مهاجر في عام 2022.

لتصبح كندا بهذا الرقم أكبر داعم للمهاجرين بالإضافة للتسهيلات التي تقدمها من أجل تحسين لغة المهاجرين وتطوير مهاراتهم وتعزيز إندماجهم في المجتمع الكندي.

وبهذا ستصيح دولة كندا المستقطب الاول للمهاجرين في العالم والتي تقدم للمهاجرين تسهيلات كثيرة لتطوير لغتهم ومهاراتهم والحفاظ عليهم في مجتمع أمن منظم وراقي وتسهيل إندماجهم

تعليقات