القائمة الرئيسية

الصفحات

كندا تسرّع عملية توظيف العمال الأجانب في عدد من المهن ..تعرف عليها

 
اخبار كندا
 قامت كندا بتسريع عملية التوظيف بالنسبة للموظفين الأجانب في مهن محددة، كالنقل بالشاحنات والزراعة وتصنيع الأغذية، حيث يمكن لأصحاب العمل الآن تجاوز خطوات تستغرق وقتاً طويلاً عادةً للحصول على تصاريح العمل.
فاليوم بدأت كندا تتنازل عن طلب المستندات المتعلقة بالعمال الأجانب للسماح لهم العمل في كندا والتي تسمى  (LMIA) وذلك في بعض المهن ذات الأولوية العالية في الوقت الحالي.

فمن أجل الحصول على  (LMIA) يحتاج أرباب العمل في معظم الحالات لإثبات أنه لم يكن هناك أشخاص كنديون متاحين لشغل المناصب قبل أن يتم عرضها على عامل أجنبي، ويقومون بذلك عن طريق الإعلان عن الوظيفة عبر منصات مختلفة ولمدة تصل إلى ثلاثة أشهر في بعض الحالات.

لكن اعتباراً من 20 مارس سيتم التنازل عن الحد الأدنى من متطلبات التوظيف  (LMIA) للمهن التالية:
  1. الجزارين وتجار الأسماك – البيع بالتجزئة وبالجملة (NOC 6331).
  2. مقاولو الخدمات الزراعية والمشرفين على المزارع وعمال الماشية المتخصصين (NOC 8252).
  3. عمال المزارع (NOC 8431).
  4. العمال المسؤولين عن البيوت البلاستيكية (NOC 8432).
  5. عمال الحصاد (NOC 8611).
  6. عمال مصانع الأسماك والمأكولات البحرية (NOC 9463).
  7. العمال في تجهيز الأغذية والمشروبات وكل مايتعلق بها (NOC 9617).
  8. العاملون في المداجن (NOC 9462).
  9. سائقو شاحنات نقل (Noc 7511).
ويجب أن يكون لدى سائقي الشاحنات شهادة في الوقت الذي يتلقون فيه تصريح العمل وذلك في المقاطعات التي لديها متطلبات التدريب الإلزامي للمبتدئين مثل بريتش كولومبيا وألبرتا وساسكاتشوان ومانيتوبا وأونتاريو وكيبيك.
ويمكن الآن إرسال رسائل  LMIAs بالبريد الإلكتروني إلى Service Canada ويمكن لأصحاب العمل إرسال طلباتهم بالبريد الإلكتروني إلى العنوان المناسب بناءً على تدفق الهجرة ومكان العمل.

في الوقت الحالي، يجب إرسال الطلبات الزراعية ذات الأجور المرتفعة والمنخفضة من بريتش كولومبيا، مانيتوبا، ألبرتا، الأقاليم الشمالية الغربية، نونافوت ويوكون إلى مركز المعالجة في أونتاريو.

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. I need job im working in food and beverage please sir help me I need job

    ردحذف
  2. رائع الحلم أصبح حقيقة الربح من مشاهدة الفيديوهات حققت أكثر من25$ ساعة مقابل بسهولة و يمكن سحب أرباحك على البيبال - وسترن يونيون - بيتكوين و بعض البنوك الأخرى الحد الادنى لسحب 100دولار الربط هنا : https://epuvideon.xyz/954985279589891/

    ردحذف

إرسال تعليق