القائمة الرئيسية

الصفحات

هو الوسيلة التي يتخذها كل شخص يرغب في السفر إلى كندا، حيث توفر كندا مجموعة من برامج الهجرة المختلفة التي تتيح للمهاجرين إليها فرصة اختيار البرنامج الذي يرونه مناسب ويتماشى مع احتياجاتهم وأوضاعهم، وقد تزايد البحث في الآونة الأخيرة عن برامج الهجرة إلى كندا بسبب رغبة أعداد كبيرة من المواطنين حول العالم بالذهاب إلى كندا للاستفادة بحزمة المزايا التي تقدمها لكل مهاجر، فهي تحرص على حماية الحقوق والالتزام بمبدأ العدل دون تفرقة، كما يتوفر فيها عنصر الأمن والأمان الذي يبحث عنه كل شخص لحياة هادئة.


برنامج الهجرة الى كندا 2020/ 2021


يبحث كل شخص يرغب في الهجرة إلى كندا عن برنامج الهجرة الى كندا 2020/ 2021 المناسب الذي لا يتطلب الكثير من الوقت والجهد، ولا يتضمن الكثير من التعقيدات التي تقف كالعائق أمام الحصول على قبول الدخول إلى الأراضي الكندية سنتناول في هذا المقال برنامج الهجرة إلى كندا عن طريق مدينة مودرن الكندية، وهذه هي الطريقة الأسهل للهجرة إلى الأراضي الكندية بدون عناء أو مشقة.


برنامج الهجرة إلى كندا عن طريق مدينة مودرن


تعتبر مدينة مودرن الكندية واحدة من أفضل المدن في كندا للهجرة إليها، حيث تحتاج إلى أعداد كبيرة من العمالة الماهرة، والسكان بسبب انخفاض عدد السكان فيها الذين يصل عددهم إلى 9000 نسمة، ويعتبر برنامج الهجرة إلى مودرن أسهل برامج الهجرة التي توفر للشخص الوقت والعناء الذي يجده في البرامج الأخرى للهجرة إلى كندا.



شروط الهجرة إلى كندا عن طريق برنامج مودرن


يحتاج الشخص الذي يرغب في الهجرة إلى كندا عن طريق برنامج مودرن تحقيق مجموعة من الشروط والمتطلبات اللازمة لإمكانية قبوله في طلب الهجرة، وتتمثل هذه الشروط فيما يلي:


1- الحصول على مؤهل دراسي مناسب، ويمكن الاكتفاء بدراسة الشخص لعام واحد في أحد المجالات المهنية في التكوين المهني أو غيره.

2- أن يكون الشخص ضمن الفئة العمرية المناسبة وتبدأ من 21 عام حتى 45 عام.

3- الخبرة المهنية في إحدى التخصصات المهنية على ألا تقل مدتها عن عامين كاملين.

4- عدم ارتباط الشخص بصلات عائلية في مدن كندية أخرى، وعدم وجود سابقة لهجرة الشخص إلى كندا في أحد المدن الكندية الأخرى.

5- وجود القدرة المادية على تغطية كافة النفقات الخاصة بالإقامة في كندا ليعول نفسه من خلال كشف حساب بنكي بمبلغ 1000 دولار للفرد، وفي حالة المتزوج يجب إضافة مبلغ 2000 دولار لكل فرد من أفراد أسرته.

6- إجادة اللغة الإنجليزية من خلال اجتياز اختبار اللغة الدولي إيلتس مع ضرورة الحصول على الحد الأدنى لإثبات قدرات ومهارات الشخص في اللغة وهو مستوى 5.
...
بالتوفيق للجميع

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات