القائمة الرئيسية

الصفحات

جزيرة النساء super she : جنة الجنس اللطيف المحرمة على الرجال

جزيرة النساء super she | لا تخلو جلسة فتيات يملؤها المرح من بعض الجمل التي تتمنى فيها الاستمتاع بعدة أيام بعيداً عن تحكمات الرجال أو نظراتهم الحادة، أو حتى الاعتناء بهم وقت النزهات العائلية، ولكن يتم تناولها بالضحكات وكأنها شيئاً من الخيال أن يتم إلغاء وجود الرجال فترة من الزمن.

وعادة تدور تخيلات تلك الجلسة النسائية عن جمال فكرة السير بحرية في الشوارع دون أن يتعرض لها أحداً، وأن تسير فقط حره دون الخجل من نظرات الرجال، أو ضغوطاتهم بمختلف أنواعها، ويبدأ الحديث عن أنواع الملابس والتصرفات التي مباشرة قد تبدأ بها السيدات عقب اختفاء الرجال.

وهذا لا يتناقض تماماً مع أهميتهم أو لا يشير للعدائية بين الطرفين، هي فقط مجرد هدنة كتجربة كوكب الفتيات التي حلمت بها كل فتاة أثناء الطفولة، وكاستراحة تأخذ فيها السيدة قسطاً من الراحة ومزيداً من التدليل النفسي والجسدي.

وهذا تماماً ما تحقق في جزيرة النساء super she ، التي تعتبر أول مكان بالعالم يسضيف السيدات فقط ويُمنع الرجال والمثليين من دخوله، وهي ليست عنصرية تجاههم انما فقط فكرة الابتعاد أي ايحاءات يتسبب بها الجسد، فقط لحريه الاستمتاع بالطبيعة.


جزيرة النساء super she

تعتبر فكرة أشبه بأفلام الكرتون أو الخيال العلمي، أن تتخلص السيدات من الرجال ويمرحون بلا قيود، ولكن لم يجد الفتيات أمتع من تنفيذ الفكرة على أرض الواقع، وكانت أجرأهم على اتخاذ الخطوة كريستنا روث سيدة الأعمال التي خاضت تجربة فريدة من نوعها لإقامة جزيرة كاملة ممنوع دخول الرجال والمثليين إليها، بعدما تعرضت للتحرش بأحد الشواطئ وقررت أن تحمل تجربتها الفريدة اسم super she.

وتحت عنوان جنة للجنس اللطيف اشترت كريستنا روث هذه الجزيرة التي تبلغ مساحتها ما يقترب من 9 فدادين على السواحل الفنلندية لتتحول إلى مجتمع نسائي محظور تمامًا على الرجال دخوله أيًا كان المبرر، و بداية من عام 2017 بدأت الجزيرة في استقبال أو مجموعة من الزوار النساء.
وبالأساس الجزيرة مُقامة للسيدات المستقلات ماديا وعاطفياً كي يستعيدن طاقتهن الإيجابية، ويستمتعن بهدوء.

رد فعل السيدات 

وجرت الأمور كما توقعت كريستنا وجاء رد الفعل باهتمام كبير من السيدات بجميع أنحاء العالم، فتعد تجربة شيقة لقضاء أسبوع كامل بلا قيود، ترتدي ما تحب وتفعل ما تشاء، فلاحظت روث أن عادة تحمل الزوجة الأسرة حتى بالعطلات السنوية لهم، تجدها جالسة على الشاطئ تهتم بملابس الأطفال وتجفيفهم بمجرد خروجهم مع إطعام زوجها، وهم يمرحون ويلعبون وهي تشرف على إكمال العطلة على أفضل شكل، ولكن هنا لن تجد تلك الأنانية في الاستمتاع برحلتها.

جزيرة النساء super she مساحة خاصة عنوانها التدليل

ويعتبر أجمل ما في هذه العطلة أو الهدنة السنوية أنها مخصصة بطريقة أنثوية بحتة فيبدأ اليوم بالتدليل وينتهي بالراحة والاسترخاء، تجد الأنثى داخل الجزيرة من يهتمون للعناية ببشرتها وشعرها، مع السبا والحمامات الشمسية، ثم تبدأ فقرات الألعاب اللطيفة والاسترخاء على الشاطئ وتناول الأطعمة اللذيذة، هنا هي عطلتها الخاصة واستراحتها من الحياة بلا قيود.


وبدأت جزيرة النساء super she بعدد من الكبائن المناسبة ليكون زائري الجزيرة فقط 10 سيدات كي تحظى بالاسترخاء التام، من ثم زادت عدد الكبائن أكثر لتستوعب طل الحصولة على زيارة لها، ولكن لا يسمح للسفر إلى هذه الجزيرة سوى 12 اسبوع فقط في العام ومن بعد تلك الفترة لا تتناسب أجواء المناخ مع التخييم في جزيرة النساء.

البرنامح الترفيهي للسيدات داخل جزيرة super she

ويبدأ البرنامح الترفيهي للنساء، بداية من وصولهن مطار هلسنكي ومن ثم نقلهن إلى جزيرة النساء super she ، فتبدأ بممارسة تمارين اليوجا، مع رياضة ركوب الدراجات، مع المشي لمسافات طويلة، إضافة لرياضة التجديف، حتى يبدأ الاسترخاء مع علاجات الوجه والتدليك، ومن ثم تبدأ حمامات الساونا الفنلندية مرة واحدة على الأقل بعد الظهر.
وتنتقل بعد ذلك إلى الطعام الصحي المُعد بطريقة لذيذة فيتخلصن من سموم الجسم مع فقدان الوزن بشكل طفيف مع نهاية الأسبوع، إضافة لاعتيادهن على الممارسات اليومية الصحية التي تفيدهن في أيامهن القادمة حتى بعد مغادرة الجزيرة.

هل جميع السيدات يمكنها الذهاب

للأسف لا تستطيع كل السيدات أن تحظى بجولة في هذه الجزيرة إلا في حالة انضمامها إلى جمعية سوبر شي النسائية والتي تضم 6000 عضوة منذ بداية إنشاء الجزيرة، فتتقدم الأنثى بطلب عطلة في جزيرة النساء ومن ثم تقوم روث بفحص ملفات المتقدمين بنفسها وتحدد المقبولات للحصول على هذه الإجازة الاستقلالية.
وبفعل عدد الكبائن تستطيع 120 سيدة فقط من أصل 6000 سيدة من مؤسسة “سوبر شي” أن تحظى بتلك التجربة السعيدة.

أوقات الاستمتاع بالجزيرة والتكلفة

كما تحدثنا عن الزيارة في جزيرة النساء super she متاحة 12 أسبوعاً فقط من السنة وتبدأ تلك الأسابيع من شهر يونيو، وكذلك تتراوح الأسعار من من 3500 دولار إلى 7250 دولار، وهذه التكلفة لتكون للحصول على سريرين، بداخل غرفة مشتركة في مقصورة تتسع لأربعة أشخاص.
وتلك الأسعار يُستثني منها تكاليف الطيران وجلسات التدليك وعلاجات الوجه مع خدمات الاستقبال في المطار والطعام.


العنصرية تهدد الجزيرة

بفعل تلك الانتقائية في اختيار سعيدات الحظ بجولات المرح في جزيرة النساء، اتهم البعض كريستينا روث بأنها تحيط الجزيرة برأسماليين فيتم التمييز بين السيدات الغنيات اللاتي يستطعن الحصول على جولة في الجزيرة وكذلك يتم استثناء السيدات من محدودي الدخل أو متوسطة.

وبطريقة أو بأخرى أنشئت الجزيرة لتكن مشروع تجاري ضخم فاتهمها البعض باستغلالها النساء عن طريق مغازلة خيال السيدات المستقلات والفيمنست ممن يريدون الحصول على الخصوصية، كي تربح مبالغ ضخمة من الجزيرة.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات