القائمة الرئيسية

الصفحات

هل يمكن حقا ان تجد فتاة امريكية للزواج و العيش في الولايات المتحدة ؟

 
ندخل في الموضوع مباشرة و بدون مقدمات، أنت تبحث عن فتاة فد ترغب في رعايتك Sponsorship حتى تتمكن انت من العيش في الولايات المتحدة الأمريكية و ربما فد تفكر في التخلص منها بمجرد حصولك على بطاقتك الخضراء الجرين كارد؟ هذا هو الانطباع الذي قد تعتقده معظم الفتيات الأمريكيات على الأقل اذا كنت تحاول مغازلتها عبر الانترنت عن الزواج في امريكا من العرب و غيرهم.
حسنًا، لنكن واقعيين، الفتاة الامريكية قد تنظر الى الرجل العربي، مثلما تنظر انت الى النساء من دول افريقيا الفقيرة، لكن انا اعرف على الاقل 3 اشخاص قد هاجروا الى امريكا بفضل فتيات امريكيات، لذلك هذا ليس امرا مستحيلا ان كنت حقا تريد الزواج من امريكية، و لكن لا تبني كل حياتك بأن الهجرة الى امريكا تتم فقط عن كريف الزواج، و اليوم سوف نوضح لكم بعض الخيارات للبحث عن فتيات امريكيات.

التعرف على فتيات امريكيات للزواج في بلدك

اذهب إلى المناطق السياحية في بلدك حيث تذهب الفتيات الأجنبيات. لغتك الإنجليزية يجب ان تكون جيدة !! دردش معها وأعلمها أنك مهتم بها للغاية. هدفك سيكون البحث عن فتاة أمريكية تعاني من تقدير ذاتي منخفض لأن ذلك سيجعلها أكثر احتمالية أن تصدقك عندما تخبرها بأنك مهتم بها و تريد التعرف عليها اكثر. كن حذرا في التعامل مع الفتيات الصغيرات السن مثل 18 سنة او 19 سنة فانها قد تصبح حبلا حول رقبتك، خاصة اذا كان لديها اطفال، سينتهي بك المطاف في إعالة الطفل و تحطيم حياتك. صدقني أن حكومة الولايات المتحدة جيدة للغاية في ملاحقة الرجال الذين يدينون بدعم الطفل لكنهم يرفضون الدفع. كما ينبغي أن يكون.

التعرف على امريكيات للزواج عبر الانترنت

ابحث عن المواقع التي لديها قاعدة كبيرة من النساء المسنات، أو المطلقات اليارسات. عليك أن تكون ساحرا في تعاملك معها. و لا تخبرها ابدا انك بحاجة الى مساعدتها للحصول على الاقامة في امريكا، قبل ان تتأكد من حبها لك. ستتحصل على نتائج ايجابية عند التعرف على النساء اللواتي يعانين من انخفاض احترام الذات. ما هو جيد بشأن امرأة مسنة هو أنك لن تقلق أبدًا بشأن حملها. و لن تسبب لك الصداع لانها بالغة بما فيه الكفاية.
ليس الامر سهلاً كما يبدو. ستضطر إلى ان تكون رومنسيا و متفهما مع هذه المرأة لمدة لا تقل عن سنتين ونصف. هذه ليست مهمة سهلة ولكنها قابلة للتنفيذ ؛ لكن هذا هو الجزء السهل. الكثير من الرجال يعتقدون أن الجزء الصعب هو إقناع المرأة بأنك تحبها بالفعل. خطأ. الجزء الصعب هو أن تقنع الحكومة الأمريكية ان زواجك هو حسن النية و لست محتالا تنوي فقط الحصول على الاقامة الدائمة في امريكا.

التعرف على امريكيات للزواج في امريكا

إذا كنت تستطيع السفر وزيارة الولايات المتحدة، فيجب عليك التنقل لبعض الاماكن:
  1. سجل نفسك في احد الجامعات او المدارس الخاصة للالتقاء بالفتيات الجامعيات المحتملات
  2. الذهاب إلى الحفلات الموسيقية وحضور أنشطة ترفيهية لمقابلة فتيات امريكيات للزواج.
  3. التنزه في الحدائق العامة حيث يجتمع العديد من الناس.
  4. التقدم بطلب للحصول على تأشيرة عمل والعمل في الولايات المتحدة، قد تجد بعض زميلات العمل الامريكيات مهتمات بالزواج او التعارف.
اقرأ ايضا  : الهجرة عن طريق الزواج .. اشهر 10 مواقع للتعارف والزواج

إذا كنت غير قادر على السفر الى امريكا

  1. المواعدة في الانترنت (مواقع المواعدة ، وتبادل اللغة ، والمنتديات، الخ ..)
  2. في جامعتك قد تتأهل لبرنامج تبادل الطلاب في امريكا و الذي هو متوفر لكل الطلاب من البلدان العربية

الزواج من امريكية

أنا متأكد من أن الزواج بامريكية لن يكون صعباً للغاية ، إذا كنت ثرياً بالقدر الكافي ، فإن النساء الأميركيات سوف ينجذبن إليك. شيء واحد قد ترغب في النظر اليه هنا هو أن أي امرأة أمريكية تستحق الزواج سوف تزوج فقط من أجل الحب وليس الوضع الاجتماعي. في أمريكا يمكن للمرأة أن تدعم نفسها في الوقت الحاضر وربما تحمل مستوى معيشة أعلى من الرجل. هناك قوانين تعمل لصالحهم وبرامج للمساعدة في تعليمهم وحتى دعمهم أثناء ذهابهم إلى المدرسة. لذلك من المؤكد أن المرأة الأمريكية لا تحتاج أن تتزوج على الإطلاق. حتى إذا تزوجوا فسوف يظلون على هذا الحال حتى يأتي شخص ما بشكل أفضل ، على الأقل جزءًا معقولًا من السكان. هناك نقص حقيقي في النساء اللواتي يعانين من الزواج في أمريكا اليوم ، لذلك حظا سعيدا في ايجاد فتاة أمريكية للزواج ، آمل أن ينجح ذلك بالنسبة لك.
في الاخير يمكننا القول ان نسبة إيجاد فتاة امريكية عبر الانترنت تمثل نسبة 10%
في حين ان نسبة إيجاد فتاة امريكية في بلدك تمثل نسبة 20%
بينما نسبة إيجاد فتاة امريكية في امريكا تمثل نسبة 70%
و قبل ان تفكر في الزواج من امريكية، أسأل نفسك سؤال واحد فقط، هل انت مستعد للزواج من فتاة امريكية، لتبقى تحت رحمتها لمدة 3 سنوات قبل ان تحصل على اوراق الاقامة الدائمة؟ نعم يا صديقي، اذا لم تنجح العلاقة في الثلاث سنوات الاولى فسوف يقومون بإرجاعك الى بلدك لانك ببساطة تحصل كل سنة على اقامة مؤقتة لمدة سنة قابلة للتجديد. فكر في هذا الامر جيدا، و هل هذا النوع من الزواج حقا يستحق التجربة؟ و لو تحققت فكرة الزواج من امريكية، فالخطوة التالية هي معرفة كيفية تقديم طلب الحصول على الجرين عن طريق الزواج و التي تجد كل المعلومات بالتفصيل في المقال التالي: كيف تحصل على الجرين كارد عن طريق الزواج بمواطن امريكي؟
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

4 تعليقات
إرسال تعليق
  1. ممكن الهجرة لكندا من اليمن مهنتي لحام

    ردحذف
  2. Sobhi Al-Sayah, Suri Omari ۲۵ Residing in Lebanon, I am looking for a girl for the husband, on the condition of a commitment from the United States or Canada. Phone 76774519 and WhatsApp

    ردحذف
  3. Sobhi Al-Sayah, Suri Omari ۲۵ Residing in Lebanon, I am looking for a girl for the husband, on the condition of a commitment from the United States or Canada. Phone 76774519 and WhatsApp

    ردحذف
  4. اريد الهجره الا ايا بلد انا من اليمن

    ردحذف

إرسال تعليق